الامثال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

453 الامثال

مُساهمة من طرف شجون في 27/3/2010, 15:25

صباح الخيرات احبتي لكم مني اجمل سلام
هذه دعوة لكل الاحبة ان يشاركو بهذا الموضوع والمطلوب كل عضو يذكر مثل عراقي شعبي ومثل بالفصحى يقابله واذا لم يجد ما يقابله بالفصحى يكفي ان يذكر اي مثل مع التحية Shocked 8*()& Crying or Very sad

شجون
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)

انثى
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 92
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 2
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

453 رد: الامثال

مُساهمة من طرف nahidfx في 27/3/2010, 17:08


شكرا اختي الكريمة موضوع جميل

ومني لكي هذا المثل

(اذا صاحبك حلو لاتأكله كله )



nahidfx
نائب المديـر العام
نائب المديـر العام

ذكر
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 174
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 19
تاريخ التسجيل : 27/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

453 رد: الامثال

مُساهمة من طرف الخيال في 27/3/2010, 18:39

اكو مثل يكول الباب اللي يجيك منه ريح سدة واستريح

ويقابله بالفصحى

مثل السمج بالماي ياكل بتيتة

تحياتي موضوع جميل



كونك احد اعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات



ليس العبرة بعدد المشاركات ! وانما ماذا كتبت
وماذا قدمت
لإخوانك الأعضاء والزوار...



هذا
المنتدى منكم واليكم



الخيال
مراقب المشرفين
مراقب المشرفين

ذكر
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 758
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 18
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

http://iraqmask.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

453 رد: الامثال

مُساهمة من طرف شجون في 28/3/2010, 00:55

[b]لا تنهى عن خُلق وتأتي بمثله Smile Smile b]

شجون
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)

انثى
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 92
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 2
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

453 رد: الامثال

مُساهمة من طرف husam في 28/3/2010, 01:17

سلمت يداك طبعا موضوع جميل جدا

لكل داء دواء يستطب به إلا الحماقة
أعيت من يداويها

&
مصارين البطن تتعارك



[center]

بسم الله الرحمن الرحيم

الى جميع الاعضاء والمشرفين سيتم نقل المنتدى الى العنوان الجديد
[url=http://www.ira8ya.eb2a.com]www.ira8ya.eb2a.com[/url]
منتديات في بي جديدة بانتظاركم فيرجى نقل عضوياتكم فيه لان هذا المنتدى سيبقى لفترة محدودة فقط
وكل عضو لديه مشاركات جديدة يرجى وضعها في المنتدى الجديدVB

وسيمنح اشراف بدون مواضيع الى الاعضاء الذين يودو ان يصبحو مشرفين









[/center]

husam
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

ذكر
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 532
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 31
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

http://iraqmask.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

453 رد: الامثال

مُساهمة من طرف شجون في 28/3/2010, 05:21

اغضب صديقك تستطلع سريرته Shocked
للنسر نافذتان الحلم والغضب
والمثل الشعبي يقول
مسودن وبيدة فالة .

شجون
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)

انثى
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 92
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 2
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

453 رد: الامثال

مُساهمة من طرف الخيال في 30/3/2010, 19:02


من شاف احبابه نسى اصحابة
رضينى بالبين و البين ما رضى بينا
تحزم للواوي بحزام سبع



كونك احد اعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات



ليس العبرة بعدد المشاركات ! وانما ماذا كتبت
وماذا قدمت
لإخوانك الأعضاء والزوار...



هذا
المنتدى منكم واليكم



الخيال
مراقب المشرفين
مراقب المشرفين

ذكر
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 758
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 18
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

http://iraqmask.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

453 رد: الامثال

مُساهمة من طرف شجون في 31/3/2010, 01:26

السلام عليكم
المايرضة بقسمتة يعيش ندمان
شتكولون؟

شجون
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)

انثى
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 92
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 2
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى