التواضع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

453 التواضع

مُساهمة من طرف شجون في 31/3/2010, 13:13

[size=24]يقول الله عز وجل (ادخلوا ابواب جهنم خالدين فيها فبئس مثوى المتكبرين

ويقول الرسول صلى الله عليه واله (ان التواضع لايزيد الانسان الارفعة فتواضعوا يرحمكم الله )
ويقول السيد المسيح (الا ترون ان من يتشمخ برأسه الى السقف يشجه ومن يطأطأ له يظله
اذن من يريد ان يكون من المؤمنين ومن يريد من المجتمع ان يتقبله بصدر رحب ليتواضع مع المجتمع حتى
يتواضع له المجتمع لان التواضع رفعة للانسان ولا يغرك ما انت فيه من منصب او صحة ورخاء لان المثل يقول
ما طار طير وارتفع
الا كما طار وقع
[size=24]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شجون
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)

انثى
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 92
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 2
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

453 رد: التواضع

مُساهمة من طرف الخيال في 31/3/2010, 19:08

عاشت الايادي يا شجون تقبلي خالص تحياتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



كونك احد اعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات



ليس العبرة بعدد المشاركات ! وانما ماذا كتبت
وماذا قدمت
لإخوانك الأعضاء والزوار...



هذا
المنتدى منكم واليكم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الخيال
مراقب المشرفين
مراقب المشرفين

ذكر
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 758
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 18
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

http://iraqmask.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

453 رد: التواضع

مُساهمة من طرف شجون في 1/4/2010, 14:27

[size=24] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شجون
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)

انثى
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 92
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 2
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

453 رد: التواضع

مُساهمة من طرف شجون في 1/4/2010, 14:35


شكرا للمرور يا خيال تسلم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شجون
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)

انثى
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 92
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 2
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

453 رد: التواضع

مُساهمة من طرف شجون في 1/4/2010, 14:40

شكراللمرور يا خيال تسلم

شجون
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)

انثى
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 92
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 2
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

453 رد: التواضع

مُساهمة من طرف نداوي والله تجرح.....وتدا في 4/4/2010, 13:42

عاشت الايادي

نداوي والله تجرح.....وتدا
عضو جديد
عضو جديد

انثى
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 29
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 0
تاريخ التسجيل : 30/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

453 رد: التواضع

مُساهمة من طرف شجون في 5/4/2010, 04:10



شكرا للمرور يا نداوي تسلمين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شجون
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)

انثى
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 92
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 2
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى