دولاب الهواء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دولاب الهواء

مُساهمة من طرف ahmed_83 في 11/3/2011, 22:02

إفتتح نائب رئيس الوزراء الدكتور (صالح المطلك) وامين بغداد الدكتور (صابر العيساوي) ثاني اعلى دولاب هواء فـي منطقة الشرق الاوسط بكلفة (6) ملايين دولار .
ونقل المكتب الإعلامي لأمانة بغداد عن أمين بغداد قوله خلال حفل الافتتاح الذي حضره عدد من اعضاء مجلس النواب والكادر المتقدم في امانة بغداد " ان مشروع دولاب الهواء في متنزه الزوراء يعد جزءاً من سلسلة مشاريع استثمارية ترفيهية نجحت امانة بغداد في توقيع عقودها مع عدد كبير من الشركات من خلال تفعيل قانون الاستثمار ودعم المستثمرين وخلق شراكة حقيقية مع القطاع الخاص ".
وأضاف " ان أمانة بغداد منحت عدداً كبيراً من اجازات الاستثمار لبناء مشاريع في مختلف القطاعات الترفيهية والسكنية والخدمية ومنها مشروع دولاب الهواء الذي انجز بتصنيع وخبرات ايطالية ليكون ثاني اعلى دولاب هواء في منطقة الشرق الاوسط وهو جزء من سعي أمانة بغداد الدؤوب لزيادة الاماكن السياحية والترفيهية بما يضمن راحة ورفاهية العوائل البغدادية " .
واضاف " ان امانة بغداد بدأت بتنفيذ مشاريع مهمة في القطاع السياحي والترفيهي عن طريق الاستثمار منها مشروع ارض السندباد ضمن مدينة العاب الرصافة بكلفة (60) مليون دولار وسيتم افتتاح المرحلة الاولى منه في غضون الستة اشهر القادمة وكذلك مشروع المدينة المائية شمال بغداد قرب مدينة الشعلة ومدينة ألعاب حي العدل قرب طريق المرور السريع بمساحة ( 65) دونماً واخرى ضمن قاطع (9) نيسان " .
كما دعا الحكومة العراقية الى دعم المستثمرين بكل قوة من خلال إصدار التعليمات وتسهيل كل الاجراءات القانونية والمالية ومنح الأراضي والإعفاءات الضريبية من اجل جلب رؤوس الاموال العراقية التي تعمل خارج العراق للمساهمة في بناء مدينة بغداد ".
من جهـته اشـاد نائب رئيس الوزراء بجهود امانة بغداد وامينها الدكتور صابر العيساوي في انجاز وافتتاح هذا المرفق السياحي المهم الذي من شأنه رسم الابتسامة على وجوه الاطفال والشباب والعوائل البغدادية التي ترتاد متنزه الزوراء " .
مبيناً " ان لهذا المشروع دلالات كبيرة ابرزها عودة الامن والاستقرار الى ربوع العاصمة بغداد والعراق عموماً من جهة وتنافس الشركات والمستثمرين لتنفيذ مشاريع في مختلف القطاعات من شأنها الاسهام في إعادة إعمار العاصمة وخلق اماكن سياحية وترفيهية تقضي فيها العوائل البغدادية اوقات الراحة من جهة اخرى "

ahmed_83
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 17
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 0
تاريخ التسجيل : 02/03/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى