يوم في حياة الاعضاء ادخل وأروي لنا شسوي بيومك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

يوم في حياة الاعضاء ادخل وأروي لنا شسوي بيومك

مُساهمة من طرف الخيال في 26/9/2008, 20:54







الفـكـرة أعجبتني


وأحببت أن أنقلهـا إلى منتدانا ...القناع
سنقـوم من خلالها بـإستضافة عضو..
يقول لنا مسار يومه


من أن يصحـى صبـاحـاً حتى الليل وينـام ...



بحيث يتكلم بحريـة تـامـة وبأسلـوب .. عفـوي جـداً .


وياليت يكون فيه بعـض المــرح


والإنطـلاق والتحـرر من قيـود المـواضيـع الجديه


و بعـد أن ينتهـي من الرد يقوم هـو شخصيـاً بأختيـار عضـو ثاني


ويرسل لـه رسالـة خاصـه


ينبـه بهـا العضـو الـذي بعده وتتضمن الرسالة رابط الموضوع ليسهل على


العضـو الجـديــد الـدخـول والـرد وهكــذا


ليروي لنـا تفـاصيل يـومـه وكيف يقضيـه...


مـع ذكـر التفـاصيـل ليكـون المـوضوع ممتـع...وانشــاء الله يكون هنـاك تقبل
للموضوع

الخيال اخوكم




كونك احد اعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات



ليس العبرة بعدد المشاركات ! وانما ماذا كتبت
وماذا قدمت
لإخوانك الأعضاء والزوار...



هذا
المنتدى منكم واليكم



الخيال
مراقب المشرفين
مراقب المشرفين

ذكر
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 758
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 18
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

http://iraqmask.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوم في حياة الاعضاء ادخل وأروي لنا شسوي بيومك

مُساهمة من طرف AbSOLuT في 28/12/2009, 21:05

thanks

AbSOLuT
مشرف منتديات العامة والاعضاء
مشرف منتديات العامة والاعضاء

ذكر
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 466
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 5
تاريخ التسجيل : 23/11/2009

http://www.iraqmask.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوم في حياة الاعضاء ادخل وأروي لنا شسوي بيومك

مُساهمة من طرف طيف الشهد في 10/3/2010, 22:35

فكرة جميله جدا شكرا الك

طيف الشهد
عضو يتعلم شلون يطير
عضو يتعلم شلون يطير

انثى
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 46
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 1
تاريخ التسجيل : 01/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوم في حياة الاعضاء ادخل وأروي لنا شسوي بيومك

مُساهمة من طرف شجون في 26/3/2010, 15:11

والله فكرة حلوة اني اشكرك جدا

شجون
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)

انثى
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 92
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 2
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوم في حياة الاعضاء ادخل وأروي لنا شسوي بيومك

مُساهمة من طرف husam في 26/3/2010, 22:15

لحد الان محد دخل وسولف شيسوي بيومه
حتى لو بيهه جذب ترا يصير اوكي
بس سولفولنة لحد يخجل كلنه اخوه وصدكوني مراح اضحك عليه اللي يسولف
هع هع هع هع هع هع




[center]

بسم الله الرحمن الرحيم

الى جميع الاعضاء والمشرفين سيتم نقل المنتدى الى العنوان الجديد
[url=http://www.ira8ya.eb2a.com]www.ira8ya.eb2a.com[/url]
منتديات في بي جديدة بانتظاركم فيرجى نقل عضوياتكم فيه لان هذا المنتدى سيبقى لفترة محدودة فقط
وكل عضو لديه مشاركات جديدة يرجى وضعها في المنتدى الجديدVB

وسيمنح اشراف بدون مواضيع الى الاعضاء الذين يودو ان يصبحو مشرفين









[/center]

husam
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

ذكر
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 532
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 31
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

http://iraqmask.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوم في حياة الاعضاء ادخل وأروي لنا شسوي بيومك

مُساهمة من طرف الخيال في 26/3/2010, 22:26

مشكورين لمروركم الجميل واشكرك يا حسام لملاحظتك واني
راح ابديلكم طبعا بس لازم تنتظروني
فد يومين بين ما امخمخلي فد يوم انفلاقي حشاشي خنفشاري مو طبيعي

انتظروني كل جديد من الخيال ملك المنتديات



كونك احد اعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات



ليس العبرة بعدد المشاركات ! وانما ماذا كتبت
وماذا قدمت
لإخوانك الأعضاء والزوار...



هذا
المنتدى منكم واليكم



الخيال
مراقب المشرفين
مراقب المشرفين

ذكر
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 758
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 18
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

http://iraqmask.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوم في حياة الاعضاء ادخل وأروي لنا شسوي بيومك

مُساهمة من طرف شجون في 27/3/2010, 13:06

يلة راح اسولفلكم من البداية اول ما يطلع النهاروبعد اداء الواجبات الدينية اسال رب العالمين ان ما اصير عصبية لان اذا كعدت ضايجة يعني لازم اصير عصبية بس مو دائما وبعدين استعد اروح للعمل وبما ان المدير انطانة اوامر بايقاف العمل اذن مكضينهة بس كعدة وللاسف والوضع مملللللللللللللللل جدا جدا والمتعود على العمل صعبة يكعد بون عمل المهم لوما بشير اليي هو موظف ويانة كان طلعت روحنة والسبب ان حسين وهو موظف ويانة يتصل ببشير على اساس انه بنية وبشير غركان بالحب ومكظينهة ضحك على هالموضوع وبعدين تبدي الانتقادات للمجلس البلدي وشلون نقدبناء والى اخرهبس للعلم اني اخذ وياية كتب قانونية لان اني قانونية واقرة بيهة حتى ما اضيع الوقت وبعدين يخلص الوقت وارجع للبيت ويبدي عمل البيت وانتظر اليوم القادم بكل امل وتفاؤل وبس والسلام عليكم

شجون
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)

انثى
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 92
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 2
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوم في حياة الاعضاء ادخل وأروي لنا شسوي بيومك

مُساهمة من طرف الخيال في 27/3/2010, 13:12

عاشت الايادي يا شجون فعلا يومج احسن مني ههههههه

لو تدرين اليوم شصار كعدت دا اروح للشغل اشغل السيارة متشتغل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واشتغلت بيهه فيتر وكلي مدهن وجهي صار اسود

وتالي ما تالي بعد ما جربت كلشي ما خليت شي ما سويته

طلع السبب الباتري كاعد هو والكاع وهلكت وبعد ما بيه حيل واجيت للمنتدى دا اشوف شنو الاخبار وهاهية

بس اني مو متفائل مثلج لا اني من اريد انام اكول اهوووووو هم راح يجي باجر هههههههههه

تحياتي



كونك احد اعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات



ليس العبرة بعدد المشاركات ! وانما ماذا كتبت
وماذا قدمت
لإخوانك الأعضاء والزوار...



هذا
المنتدى منكم واليكم



الخيال
مراقب المشرفين
مراقب المشرفين

ذكر
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 758
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 18
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

http://iraqmask.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوم في حياة الاعضاء ادخل وأروي لنا شسوي بيومك

مُساهمة من طرف شجون في 27/3/2010, 14:07

لا على بختك يمعود خليك متفائل وكول يا الله بس كلشي والة نهاية يعني اشتري سيارة جديدة المن ضامهن متكلي هو الواحد شماخذ ويا غير الجفن وتحياتي وشكرا عالرد اتمنى ان يعجبك تعليقي سلام

شجون
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)

انثى
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 92
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 2
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوم في حياة الاعضاء ادخل وأروي لنا شسوي بيومك

مُساهمة من طرف الخيال في 27/3/2010, 18:45

هع هع هع شكرا الج

صدكيني هاي معتز بيهه كورلا 1995 بيضة احبهه هوايه

بس يمكن اشتريلهه محرك جديد واركبلهه وما ابيعهه

صعبة اذا سيارة وياج العمر كله تشوف ايام سودة وتشوف ايام بيضة بالحزن وبالفرح بعدين واحد يجي يبدلهه

تحياتي الج يالغالية



كونك احد اعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات



ليس العبرة بعدد المشاركات ! وانما ماذا كتبت
وماذا قدمت
لإخوانك الأعضاء والزوار...



هذا
المنتدى منكم واليكم



الخيال
مراقب المشرفين
مراقب المشرفين

ذكر
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 758
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 18
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

http://iraqmask.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوم في حياة الاعضاء ادخل وأروي لنا شسوي بيومك

مُساهمة من طرف شجون في 27/3/2010, 23:42

مااكدر الومك اذن خليهة شالعة قلبك ومثل ما يقول المثل ومن الحب ما قتل تحياتي

شجون
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)
عضو كام يطير (بعد محد يلحكـــة)

انثى
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 92
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 2
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوم في حياة الاعضاء ادخل وأروي لنا شسوي بيومك

مُساهمة من طرف husam في 28/3/2010, 01:12

هههههههههههه
والله الخيال ما يجوز من سوالفه
بس اني اكول لو تشدلهه محرك فسيفس مو احسن تاليتك مثل هذا صاحب اللادة تعرفة ؟؟؟ هع هع

تحياتي عيوني



[center]

بسم الله الرحمن الرحيم

الى جميع الاعضاء والمشرفين سيتم نقل المنتدى الى العنوان الجديد
[url=http://www.ira8ya.eb2a.com]www.ira8ya.eb2a.com[/url]
منتديات في بي جديدة بانتظاركم فيرجى نقل عضوياتكم فيه لان هذا المنتدى سيبقى لفترة محدودة فقط
وكل عضو لديه مشاركات جديدة يرجى وضعها في المنتدى الجديدVB

وسيمنح اشراف بدون مواضيع الى الاعضاء الذين يودو ان يصبحو مشرفين









[/center]

husam
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

ذكر
() مـــشـــا ر كــا تــــ () : 532
الاوسمة الحاصل عليها العضو : 31
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

http://iraqmask.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى